الشورى

ادخل ياجميل وشارك مع على شعبان الشورى

قران كريم.خطب دينية .اسلاميات متنوعة.سؤال وجواب. اغانى عربية واجنبية .شات عربى واجنبى.موسيقى.رنات .رسائل. اقوى موقع للبرامج .


    اظهري شكل جمال وجهك الدائري

    شاطر
    avatar
    fayroz32
    زائر نشط
    زائر نشط

    عدد المساهمات : 16
    تاريخ التسجيل : 28/08/2012
    العمر : 27

    اظهري شكل جمال وجهك الدائري

    مُساهمة من طرف fayroz32 في الأربعاء سبتمبر 19, 2012 4:21 am



    وجهك مستدير ولا تعلمين كيف تضعين المكياج المناسب له، ويظهر احياناً بشكل منفوخ وكأنه متوّرم؟ لهذا نعرض لك تفاصيل المكياج المناسب لهذا النوع من الوجه لتكوني جميلة ولافتة:

    - للبشرة:
    قللي من استخدام كريم الأساس والبودرة، واحرصي على وضع البودرة على الوجنتين لإبراز الجبهة ثم املئي وجنتيك.

    - للحاجبين: احرصي على أن يكون حاجباك مناسبين لشكل عينيك ولكن ليس بشكل مستدير. ارسمي نقطة مركزية مرتفعة قليلاً، وحددي الحاجبين على شكل قوس مرتفع من الزاوية الخارجية.

    - الجفون:
    ظل الجفون لا بد أن يكون غير لامع مع الابتعاد عن الألوان الفاتحة التي تزيد من المسافة بين العين والحاجب واختاري اللون البني أو الرمادي أو الكاكي أو البرونزي في ثنيات الجفون. لا تستخدمي اللون الأبيض المائل للزرقة على الطرف الداخلي للجفن إذا كانت عيناك متسعتين، ويفضّل تحديد العين بالكحل الداكن حتى تبدو عيناك أكثر عمقاً.

    - الشفتان: إذا كانت شفتاك مكتنزتين فلا تملئيهما باللون ولكن حددي خطوطهما أولاً بالقلم مع تنحيف الرسم فى الشفة العلوية وتحديد الشفة السفلية من الداخل أو استخدمي أحمر شفاه لامعاً وداكناً حتى تبدو شفتاك أقل اكتنازاً ويبدو فمك أكثر نحافة، أما إذا كانت شفتاك كبيرتين فلا داعي لاستخدام ملمّع للشفاه.

    - الوجنتان: لا تضعي بودرة الخدود على شكل مستدير أعلى الوجنتين تحت الزاوية الخارجية من العين مع سحب الفرشاة لأعلى فى اتجاه الصدغين.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 19, 2018 12:55 pm